Translate

الخميس، 3 مارس 2011

احمد شفيق اكبر دليل على فساد الوزراء و كبار رجال الدولة

من قلم : حمدي السعيد سالم

احمد شفيق اكبر دليل على فساد الوزراء و كبار رجال الدولة

منذ عهد الثورة1952 لا يوجد وزير فى مصر ليس على استعداد لبيع أمه من أجل المال..... هناك من الوزراء من يستغل نفوذة للاستيلاء على أراضى و ممتلكات الغير مثل بطرس غالى و ابراهيم سليمان و فتحى سرور و هناك من ينتهك و يتاجر هو و اعوانه فى شرف و أعراض مرؤوسيه وغيرهن من النسوة مثل صفوت الشريف و هناك من نصب ولعب بالبيضة والحجرعلى الشعب و باع له الوهم بالمشاركة مع نجلى الرئيس المخلوع تراب الصحراء و تلقوا عمولات و رشاوى بمئات الملايين مثل ابراهيم سليمان....... و هناك من يتاجر فى المخدرات بالمشاركة مع علاء و جمال مبارك مثل حبيب العادلى و بطرس غالى و هناك من يهرب و يتاجر فى الآثار و غيرها من الممنوعات مثل كمال الشاذلى و فاروق حسنى ..... و هناك من عبث و تلاعب بالبورصة بالمشاركة مع جمال و علاء مبارك و كسب البلايين الحرام من أموال صغار المستثمرين أمثال يوسف بطرس غالى و محمود محى الدين و أحمد عز و محمد منصور و أحمد المغربى و غيرهم كثير.

الغريب أن حسنى مبارك كان لا يفعل شيئا لمحاسبتهم و كيف يفعل ذلك و هو كان أكبر حرامى بالبلد. حسنى مبارك أثناء اجتماع له مع رجال الجيش الثالث منذ سنوات اشتكى له عدد من الضباط الشبان من انتشار الفساد بالبلد و بأن الدولة لم تتخذ أى اجراء حاسم لاقتلاع الفساد و لمحاسبة كبار الفاسدين..... كان رد حسنى مبارك عليهم مفاجأة للجميع اذ قال انه يعلم أن الوزراء و كافة المسؤلين بالدولة حرامية الا انة استطرد بأنهم سرقوا و شبعوا و لذلك لا يستطيع تغييرهم لان أى مسئول جديد سيسرق هو أيضا من جديد الأمر الذى سيشكل عبئا على ميزانية الدولة. بالبلدى كلام حسنى وقتها معناه أنه كزعيم عصابة علية أن يترك رجاله يسرقون لضمان ولائهم. هو التذمر و الغليان الحاصل فى مصر الأن من شوية؟؟ لذلك تعلمت من ابى ( ليكن معك قلم ) ... فالقلم له رأس وليس له رقبة ولذلك لايمكن ان ينحنى القلم ... واذا سكت او مات القلم ظل السيف بلا أخ !!!

ومن امتلك القلم صار له لسانان .. واجعل القلم سارية للعلم ولاتخف بعد ذلك من اى شىء على اى شىء ... لذلك اقول لرئيس الوزراء المصرى ( احمد شفيق ) انت اكبر دليل على فساد الوزراء وكبار رجال الدولة فى عهد مبارك والهانم ويجب ان ترحل , لانك لست خارج دائرة الشبهات التى تضم مجموعة الفساد من رجال مبارك ... لذلك يجب ان ترحل انت وحكومتك .... فانت الذى قام بترسيه مناقصات العديد من الأعمال الإنشائية بالمطار الجديد والتجديدات بالمبنى رقم 2 بالامر المباشر على أصدقائك واقارب واصهار نجلى الرئيس المخلوع حسنى مبارك وبالذات على مجدىراسخ والد زوجة علاء مبارك و محمود الجمال والد زوجة جمال مبارك .الى جانب انك صديق حميم لإبراهيم حميدة عضو مجلس الشعب والذى دافع عنك بالمجلس فيمايخص ترسية إسناد الأعمال الإنشائية بالمطار بالأمر المباشر ودون مناقصة قانونية ... وانت صديق حميم لعائلة مبارك و كان حسنى مبارك يعتبرك أخا اصغر و كانت زياراتك المنزلية لعائلة مبارك امرا عاديا لانك من المقربين من مبارك والهانم ونجليه علاء وجمال .

ارحل ياسيد شفيق فالجميع يعلم انك على درب مبارك تسير , ولن تخدعنا ابتسامتك الصفراء امام عدسات الصحف او امام كاميرات المحطات الفضائية والتليفزيونية ... فنحن نعلم تاريخك المخزى منذ ان كنت وزيرا تخدم مبارك وعائلته وليس شعب مصر ... أليس انت من قام بتعيين وكيل شركة ايرباص بمصر المهندس حسين مسعود رئيسا للشركة القابضة لمصر للطيران لتسهيل السيطرة على عمولات شراءالطائرات من شركة ايرباص و حتى تظل المعلومات الخاصة بالعمولات داخل دائرةصغيرة , عملا بالمثل القائل (زيتنا فى دقيقنا)... ثم اليس انت ايضا الذى قام بتعيين اللواء عبد السلام حلمى مسئول الحفلات بالقوات الجوية رئيسا لمجلس إدارة مستشفى مصر للطيران لانه هو الذى نظم حفلات زفاف أبناءك ..

ان مصر ليست عزبة او تكيه تقسمون فيها الارزاق على العباد ... فتمنحون هذا وتقطعون عن هذا !!! أليس انت من اقترض الملايين ليبنى المطارات ولم يكون لديك النظام ولا الكوادر التى ستشغلها و طفشت الشركة الأجنبية التى كانت تديرها . الى جانب انك تهتم فقط بالظاهر فصارت حالة الطائرات الفنية سيئة لدرجة انه و لأول مرة فى تاريخ مصر كادت تمنع طائرات مصر للطيران من الهبوط فى أوروبا . ياسيد شفيق انت مثال صارخ على الفساد فى ابهى صوره والا ما اختارك مبارك !!! فطريقة مبارك فى اختيار الوزراء طريقة عجيبة , فهو يختارهم من اصحاب التاريخ الملوث لكى تسهل قيادتهم وتوجيههم الى مايريد هو وعائلته ... فهل كان مبارك يعلم انك عينت اللواء طيار مجدى الوزيرى رئيسا لقطاع الأمن بوزارة الطيران المدنى ورئيسا لقطاع الأمن بمصر للطيران فى نفس الوقت يعنى بيفتش على نفسه لأن الوزارة هى التى تراقب الشركات ..... و بتعيين الطيار سامح الحفنى وهو طيار بمصر للطيران ويتقاضى راتبه منها رئيسا لسلطة الطيران المدنى التى تقوم بتفتيشات السلامة على شركات الطيران ومنها مصر للطيران و هذا مخالف للقوانين الدولية و المحلية لانه لا يجوز أن تكون هناك مصالح مادية بين المفتش والجهة التى يقوم بالتفتيش عليها والمذكور يتقاضى راتبه من مصر للطيران التى يفتش عليها ... ثم ألست انت من باع عدد من طائرات مصر للطيران واتيت بطائرات مستأجرة ووضعت الشركة فى مأزق تدبير الإيجار الشهرى لتتباهي بأنك زودت عدد الطائرات بينما انت فى الحقيقة قلصت أصول الشركة .

كل ما ذكرته يدل على عدم احترامك للقانون وانك عندما تتخذ قرارا لايهمك ان كان متماشيا مع القانون او لا , فانت لاتبالى ولا تضع القانون فى بالك ... مثلك مثل استاذك الذى تتشدق بانك تلميذه , حسنى مبارك , الذى بلغت به النرجسية وعبادة الذات لدرجة انه كان يرتدى بدل مخططه بخطوط مكتوب فيها اسمه !!! لانه ظن انه فوق القانون ولايستطيع اى مخلوق ان يساويه فى حب الذات والنرجسية .

ومن ابلغ الامثلة على عدم احترامك للقانون وتلاعبك به عندما أصيب احد أفراد شلتك (الطيار مجدى الوزيرى) - رئيس قطاع الأمن بمصر للطيران ووزارة الطيران المدنى فى نفس الوقت ..... بنوبة قلبية وتوفى وهو فى أحضان عشيقته المضيفة بشركة طيران قام بالتغطية عليه بل و احتسبتها له إصابة عمل ... بل قمت يا سيد شفيق بتعيين أصدقائك وزملائك بالقوات الجوية بمناصب مختلفة بوزارة الطيران و مصر للطيران و خصصت لهم مرتبات كبيرة وتركت شباب مصر فى صحراء البطالة لايجد فرصة عمل تروى عطشه لوظيفة محترمه يسد بها حاجته للعمل !!! كما قمت ياسيد شفيق بتعيين ابنة الفنانة غادة عبد الرازق كطيار بمصر للطيران فى وقت لم تكن الشركة بحاجة إلى طيارين ولكنك قمت بعمل دفعة استثنائية خاصة لها ... ويابخت من كانت غادة عبد الرازق امها !!!

ايضا قمت بتعيين صديقك اللواء رضا صقر رئيسا لنادى الطيران وهو على علاقة مع سيدة متزوجة كانت معه على طريقة (أيوة كده ياوديع !!!) وهو يقود السيارة البيجو الخاصة بالعمل و وقع حادث شديد وقمت انت بالتغطية عليه وانهاء الامر مع الشرطة .... وياترى ماهو سر المضيفة ذات 26 عاما والتى كان الطيار شريف جلال - رئيس مصر للطيران للخطوط والرحلات فى ذلك الوقت - يقوم بتكليفها بالطيران على الرحلات التى يكون عليها سيادتكم ؟! ومن هو عبدالحميد شلبى الموجود فى باريس وعلاقته بسيادتكم ؟!

ياسيد شفيقإن دل هذاعلى شىء فهو يدل على انعدام وعدم احترامكم للقانون والقواعد . الى المجلس الاعلى للقوات المسلحة هل هذا هو الرجل هو الذى سيؤتمن على التغيير و ملاحقة ثروات عائلة مبارك و رجال الأعمال (أصدقائه ) الهاربين . وهو كان من مهندسى مخطط التوريث ... الى جانب انه صديق حميم لحسين سالم رجل الأعمال الهارب واخطر رجل هارب من وجهة نظرى لانه شريك مع مبارك فى صفقات الغاز وغيرها وهو يعتبر مدير ثروة الرئيس المخلوع حسنى مبارك !!! احمد شفيق لعب دورا خطيرا اثناء ثورة 25 يناير فما هو دوره الخفى خلال ثورة 25 يناير : - كلف غادة عبد الرازق بشن هجوم عنيف على الثورة والثوار ....لماذا هى نفذت رغبته؟ لأنه كان قام بتعيين ابنتها كطيار بمصر للطيران فى وقت لم تكن الشركة بحاجة إلى طيارين ولكنه قام بعمل دفعة خاصة لها .... - اشترك احمد شفيق مع أصدقائه المقربين إبراهيم كامل , و أبوالعينين , و كمال الجبرى , ومعهم جمال مبارك فى التخطيط و تنفيذ هجوم يوم الأربعاء الأسود (موقعة الجمل) بالرغم من إنكاره ذلك ....... - أهان المعتصمين بميدان التحريروقال على قناة البى بى سى "كأنهم فى الهايد بارك و ممكن أجيب لهم بونبون"... - رشح منى عبد الغفار لوزارة جديدة باسم وزارة حقوق الانسان ... ويتردد ان احمد شفيق رئيس الوزراء عرض عليها المنصب لكن الصفقة لم تتم ... فاختارها مع الوفد الحقوق انسانى المصرى الذى سيسافر الى الخارج وهى التى ترأس مجلس ادارة شركة (هير ميس) التى ارتكبت كل اشكال الفساد فى مصر وهى الشركة التى كانت تدير اموال عائلة مبارك بل هى الشركة التى التى كانت تدير كل عمليات الفساد المالى الذى تتكشف ابعاده يوما بعد يوم ... فهى الشركة التى رتبت بالتدليس عملية نقل اسهم الدخيلة الى شركة عز ... ثم طرحت بالتدليس اسهم عز للاكتتاب العام ... وفعلت نفس التدليس المالى فى طرح اسهم عدد من الشركات وفى مقدمتها مجموعة طلعت مصطفى ...

الجدير بالذكر ان (ياسر الملوانى ) الرئيس التنفيذى لهذه الشركة حاول الهرب من مصر الاسبوع الماضى على ظهر يخته الذى تبلغ قيمته 50 مليون جنيه , ولكن تمت اعادته , وحاول الهروب عبر طائرة خاصة ولكنهم اعادوه مرة اخرى ... والرئيس التنفيذى الآخر لتلك الشركة سيئة السمعة وذات الصلة الوثيقة بثروة مبارك هو (حسن هيكل) والذى يعتمد على نفوذ والده الكاتب الكبير ( محمد حسنين هيكل ) الذى يحميه من كل عمليات الفساد التى تولى ادارتها ... والغريب ان كل كبار هذه الشركة يحاولون الخروج من مصر بأى ثمن , لذلك وفروا لمنى عبد الغفار الغطاء الشرعى اللازم من اجل الهروب عن طريق وضعها فى وفد حقوق الانسان الذى سيسافر الى الخارج ... وعندها لن تعود منى عبدالغفار الى مصر ثانية ... والبركة فى رئيس وزراء مصر , تلميذ مبارك النجيب !!

لذلك اضم صوتى لصوت ملايين من الشعب المصرى بعزل احمد شفيق وكل اذناب عصر مبارك والحزب الوثنى اللاديمقراطى من وزراء ومحافظين ورؤساء مدن وشركات وهيئات وغيرها ... حتى نشعر بالتغيير , وعلى المجلس الاعلى للقوات المسلحة الذى يدير شئون البلاد ان يستجيب لرغبات الشعب المصرى ويحاسب احمد شفيق على كل مافعل وهو وزيرا للطيران المدنى ويقدم لمحاكمة عاجلة كغيره ممن كانوا اعوانا للفاسد مبارك ... هذه ما جاد به العقل والحق والقلم ... فالشعب الذى يركب القلم يبقى رأسه ابدا على رأس الهرم ... والشعب الذى يحترم القلم ينهض حتى لو كان من العدم

--------------------------------------------

من قلم : حمدي السعيد سالم
صحفى بجريدة الخبر العربية


المسيخ الدجال والاخوان المسلمون
فلسفة اتخاذ القرار
وائل غنيم .... الحقيقة...
قد لاتكون كأسى كبيرة...
الاخوة كرامازوف ... وكل...
الاوزون دواء الفقراء الذى...
الثورة الحمراء على ارض...
جمال اسعد... عندما يدفع...
المدرسة السلفية والتجريف السياسى...
الموساد الاسرائيلى هو الوجه...
ما أهمله التاريخ فى...
محافظ كفرالشيخ الاخوانى دليل...
العادلى وفساد وزارته ......
علاقة الشراكة بين الاخوان...
مشكلة الحدود مشكلة قديمة...
خطايا الرسالة الاعلامية المصرية
الفتنة اخوانية ... جماعة...
هى كورة ولا بيزنس...
الى كل اتباع عبدالناصر...
الفارغون أكثرضجيجا
دولة الاخوان ... القائمة...
هل يوجد شىء اسمه...
جائزة نوبل هى التى...
الصراع بين الصحف الورقية...
العولمة ليست ظاهرة ولا...
محمد نوح ... هرم...
تمثال الحرية ضل طريقه...
لماذا اصبحنا بحاجة الى...
الطغاة كلهم مثل فرعون...
صفقات السلاح التى تشتريها...
الابتزاز الدينى سيدمر المجتمع...
حقيقة الملك الاكذوبة فيصل...
الملح البحرى صحى ومفيد...
هل يتنازل الاخوان عن...
عبء الحرية الثقيل و...
الى كل اتباع عبدالناصر.....
خطط اسرائيل الماضية والآنية...
هل تفجيرات الاسكندرية نفذها...
ازيلوا الطين عن وجه...
مفاجأة .. تركية مديونة...
العادلى ... خائن برتبة...
ماهى حقيقة جريمة حلبجة
احداث تفجير كنيسة الاسكندرية...
التحالف الجهنمى المدمر بين...
هل ليهود مولد ابوحصيرة...
دراسة نفسية فى علاقة...
هل لهم عين بعد...
طلاسم د \ غالى...
مناظرة بين آدم وحواء
هل لايران يد فى...
بيلا .. صداع فى...
ثقافات الفساد التى تشيع...
كلام مرشد الاخوان ......
الصحافة المصرية على المحك
هل تتكلم ليلى غفران...
الاخوان ... وصناعة الموت
نظيف الفاشل : قتل...
ضاعت مصر بسبب عناد...
الطريق الدولى اهم من...
اخطاء البخارى فى علوم...
قبل ما تربوا اولاد...
عمرو موسى ... لايصلح...
دكتاتورية الاخوان المسلمين
نحن بحاجة لزرع وعى...
الضمير العربى بحاجة لصعقة...
نبه على الخطأ ولا...
فرس الشيعة الصفوية الايرانية...
هجوم القرش على شرم...
خفايا الاموال السرية لجماعة...
وحيد حامد زور تاريخ...
ايران الخمينى دولة الغموض...
الشائعة وخطورتها على امن...
زغلول النجار .. من...
اوراق الموساد المفقودة .....
فساد قطاع البترول ......
ملف اراضى الدولة المنهوبة...
اضواء على البرنامج النووى...
لاتكن حوتا يموت ويعيش...
ملفات الخارجية الامريكية تؤكد...
انتكاسة الحياة النيابية فى...
لا تنخدع بما يردده...
العلاقات السعودية الاسرائيلية الغامضة...
65% من الانتحاريين مضطربين...
بسبب مرض فقر الدم...
الاتصالات والتربيطات السرية بين...
من هو الفرعون الذى...
الاخوان المسلمون وخطة الانقضاض...
رحلة العائلة المقدسة الى...
الخلافات العربية سببها حكامنا...
انتخابات مجلس الشعب.. وطن...
القائد تحوتى والمخابرات المصرية...
الطريقة السكسكية هى طريقة...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة