Translate

السبت، 17 سبتمبر 2011

المعارض السوري فريد الغادري: العلم "الاسرائيلي" سيرفع بدمشق




             05-09-2011             

المعارض السوري فريد الغادري: العلم "الاسرائيلي" سيرفع بدمشق


أعلن المعارض السوري فريد الغادري الذي زار "اسرائيل" العام 2007 وحل ضيفا على الكنيست وقام بالتجول بعدة مدن من بينها مدينة حيفا، يرسم أفق "الثورة السورية"، أنه "في يوم ما سيرفع العلم "الاسرائيلي" في دمشق، لأن الشعب السوري مسالم وطيب ولا يستطيع أن يحمل الكراهية، ولكن فرض بشار الاسد على الشعب أن يكره ويقاتل ويعادي".


وكشف الغادري الذي يقيم في العاصمة الاميركية واشنطن أن جزءاً من المخابرات اللبنانية تدعم التحركات المناهضة للنظام السوري لقناعتتها بأن رحيل الأسد يأتي في مصلحة بلادها.
وتابع المعارض السوري "هناك لبنانيون كثيرون يعانوا أيضاً من النظام السوري ولدينا أناس داخل المخابرات اللبنانية تساعدنا في أعمالنا لماذا؟ لأنها تعتبر أن نظام بشار الاسد هو نظام ديكتاتوري ليس من مصلحة لبنان أن يكون النظام قائماً".
وطالب الغادري المجتمع الدولي بالتدخل العسكري والوقوف مع الشعب السوري الذي يريد حريته، لافتاً الى أن " عشرون صاروخا على عشرين مبنى مخابرات في سوريا سيسقط هذا النظام".
وتوقع الغادري وقوع حرب أهلية بسبب تعمد قتل المدنيين، لكنه أكد أن الشعب السوري جاهز للدفاع عن نفسه.
وشدد الغادري على أن حركة المقاومة الاسلامية - حماس والقوى الفلسطينية ستطرد من سوريا بسبب استخدامها العنف والارهاب، مضيفا " سأعمل على هذا الشيء بكل قوتي وقدرتي وعلى الفلسطينيين أن يقاتلوا "الاسرائيليين" من داخل غزة ".
المصدر: وكالات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة