Translate

الأحد، 29 يوليو 2012

لن تكون النتيجة للعراق بعيدة كثيراً


مجموعة العراق فوق خط احمر
مجموعة العراق فوق خط احمر مجموعة العراق فوق خط احمر مجموعة العراق فوق خط احمر مجموعة العراق فوق خط احمر
هل تذكرون هذه الخريطة أيها العراقيون ؟؟
فقط للذكرى إن نفعت الأموات والأحياء …. الأموات
لن تكون النتيجة للعراق بعيدة كثيراً عن هذا مع تعديل اطلالة الأكراد على البحر الأبيض المتوسط
أذن ماذا تنتظرون؟




مجموعة العراق فوق خط احمر
مجموعة العراق فوق خط احمر مجموعة العراق فوق خط احمر مجموعة العراق فوق خط احمر مجموعة العراق فوق خط احمر
مجموعة العراق فوق خط احمر
مجموعة العراق فوق خط احمر مجموعة العراق فوق خط احمر مجموعة
مجموعة عراقية وطنية مستقلة تتناول شأن العراق والحدث المحيط به لاتتبنى فكر أو رأي حزب أو جهة سميت بهذا الاسم لأن لاشيء فوق العراق الا الله  تطمح بعراق واحد  حر موحد ارضا وشعب .. ذو سيادة واستقلالية كاملة  وبحق الحياة الكريمة لكل الشعب تنشر الحقيقه بأسلوب علمي موضوعي نوعي بلا تزييف أو تملق لأحد
يُرْجَى الْاشَارَة إِلَى العراق فوق خط احمر عِنْد إِعَادَة الْنَّشْر او الاقْتِبَاس
ما منشور على هذا الموقع لا يعكس بالضرورة آراء المجموعه أو أعضاءها لكنه قد يكون تعبيرا عن رأي الكاتب فقط
مجموعة العراق فوق خط احمر مجموعة العراق فوق خط احمر مجموعة العراق فوق خط احمر مجموعة العراق فوق خط احمر مجموعة العراق فوق خط احمر مجموعة العراق فوق خط احمر مجموعة العراق فوق خط احمر مجموعة العراق فوق خط احمر




--
--
{المنشور هنا جهد شخص اثر العراق على نفسه .. لذا .. يمنع الاقتباس والنشر ,بدون الإشارة إلى المصدر و ما منشور إبداع فكري يتمتع بحماية القانون.. لذا لايسمح بالاقتباس بدون الإشارة إلى المصدر
{ مجموعةالعراق فوق خط أحمر}
IRAQ OVER RED LINE Group Protected by Copyscape Do not copy content from this page}




 

السبت، 28 يوليو 2012

نجل الرئيس: أغلقت صفحتى بـ”الفيس” بعد مسح إدارته رسالتى ضد إسرائيل


جريدة نورت


Posted: 28 Jul 2012 08:24 AM PDT
أكد أحمد نجل الرئيس محمد مرسى، أن إدارة موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” قامت بمسح البوست الأخير له والخاص بالرد على الإعلان المسىء للرئيس محمد مرسى، مشيرا إلى أنه قام بإغلاق صفحته على الفيس بوك بعد تلك الواقعة.
وانتقد أحمد على صفحته الشخصية على “الفيس بوك” بعد فتحها، الإعلام بسبب الشائعات التى تناثرت حول إغلاق صفحته، قائلا “أثبت لكم أن الإعلام الخاص بنا إعلام شائعات وليس إعلام بحث عن حقيقة… يجتهد ويؤلف وينشر ونحن للأسف نصدق”.

وكانت صفحة نجل الرئيس مرسى اختفت منذ أول أمس من على موقع التواصل الاجتماعى وتباينت الأقوال حول سبب غلق الصفحة خاصة بعد ما كتبه نجل الرئيس عن إسرائيل ردا على الإعلان المسىء لوالده.
وكان أحمد قال على صفحته: “مضى زمن التبعية، وليس لكم إلا الحذاء يا أبناء القردة والخنازير، وأصحاب الإعلان الإسرائيلى الصهيونى المسىء لرئيس المصريين محمد مرسى، سندعم نحن المصريين الأحرار القوى المجاهدة المقاومة بفلسطين، ندعمهم بالدعاء والتبرعات والمقاطعة، اليوم تسخرون من رئيسنا وغداً لناظره قريب”.


Posted: 28 Jul 2012 08:13 AM PDT
 زعمت صحيفة الديلي تلجراف البريطانية، أن النشيدين الوطنيين للجزائر والعراق هما الأسوأ بين أناشيد 205 دول مشاركة في أولمبياد لندن 2012.
وكتبت الصحيفة تقريراً عما قالت إنها أحسن وأسوأ الأناشيد التي عرضت خلال حفل افتتاح الألعاب الأولمبية بالعاصمة البريطانية لندن، زعمت فيه أن النشيدين الجزائري والعراقي حلا ضمن “أسوأ عشرة أناشيد وطنية على الإطلاق من بين أناشيد 205 دول مشاركة في أولمبياد لندن 2012″.

واعتبرت الصحيفة أن كلمات النشيد الوطني الجزائري، الذي كتبه مفدي زكريا، عدائية، وتحديداً لدولة فرنسا، ووصفت نشيد العراق الذي كتبه الشاعر الفلسطيني إبراهيم طوقان، بأنه يذكر الناس بمآسي صدام حسين، وفيه خيلاء وتعال ويصدر رسالة خطيرة.
وأشادت الصحيفة بالملحن البريطاني، فيليب شيبرد، على عمله الفذ في تسجيل جميع الأناشيد في صورة مصغرة خلال 50 ساعة عمل فيها معه 36 موسيقياً حتى يتم ضغط مدة أي نشيد إلى دقيقة ونصف على الأكثر.


Posted: 28 Jul 2012 08:12 AM PDT
تقدمت تونس رسميا يوم الجمعة خلال الاجتماع التنسيقى بجنيف للمندوبين الدائمين لدول منظمة التعاون الإسلامى لدى منظمة الأمم المتحدة بطلب إدراج إدانة ما تتعرض له الأقلية المسلمة من قتل وأعمال عنف فى ميانمار، ضمن جدول أعمال مؤتمر القمة القادم لرؤساء دول وحكومات منظمة التعاون الإسلامى المزمع عقده يومى 14 و 15 أغسطس القادم بجدة

وأشارت الصفحة الرسمية لوزير الخارجية التونسى على موقع التواصل الاجتماعى “الفيس بوك”، أنه طلب ذلك من الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامى إكمال الدين إحسان أوغلو خلال اتصال لمناقشة الأوضاع فى بورما، وحظى الطلب التونسى بتأييد عدد من الدول العربية والإسلامية الشقيقة منها بالخصوص مصر والمغرب وليبيا وإيران والسودان.
وجاء فى بيان لوزارة الشئون الخارجية أن تونس تعرب عن بالغ انشغالها للتطورات الخطيرة التى تشهدها ميانمار وعن إدانتها لما تتعرض له الأقلية المسلمة من قتل وأعمال عنف فى هذا البلد.
وتدعو المجتمع الدولى إلى العمل على إيجاد حل فورى وعاجل لإيقاف موجة العنف التى تطال هذه الأقلية بما يحفظ حقوقها فى كنف الأمن والاستقرار والتعايش بين مختلف فئات المجتمع.


Posted: 28 Jul 2012 07:27 AM PDT
تحول مجمع “باب العزيزية” في طرابلس، والذي كان مقر قيادة الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، الى مأوى لعشرات الأسر الليبية الفقيرة التي لا مأوى لها، حيث اتخذته سكناً لها في اول شهر رمضان بعد الاطاحة بنظام القذافي.
ونقلت وكالة ” فرانس برس” عن سرور الرابطي، إحدى المقيمات في المجمع ” لا أكاد اصدق، لدينا مأوى ونمضي شهر رمضان في مكان كان في الماضي لا يمكن دخوله». وكانت ثكنة باب العزيزية تعتبر رسمياً القاعدة الرئيسة لقيادة العمليات في عهد القذافي حتى تمكن ثوار ليبيا مدعومين من قوات الحلف الاطلسي من دخول الثكنة المحصنة في 23 أغسطس .2011 وبدا المجمع حقلاً شاسعاً من الانقاض وبنايات منهارة ونفايات متناثرة. وتم إعداد 40 مسكناً فيه بشكل عشوائي.

وفي اكتوبر وبالتزامن مع اعتقال معمر القذافي وقتله بأيدي الثوار استولت اسرة الرابطي على أحد المنازل التي هجرها أصحابها في المجمع. وتتألف الاسرة من ثمانية أفراد، ثلاثة منهم يحصلون على مرتبات بسيطة، وهي من بين الاسر الافضل حالاً في منطقة باب العزيزية التي تضم بعض المباني اللائقة، مازال الطلاء الحديث طرياً لكنه يكاد يحجب آثار المعارك والحرائق عليها.
وبدت شقوق على بعض مربعات بلاط المنزل الذي أصبحت تسكنه أسرة الرابطي بسبب المتفجرات المستخدمة أثناء الهجوم على باب العزيزية، والمنزل واسع دون بذخ وكان يؤوي ضابطاً رفيع المستوى كان يعيش بمحاذاة مقر القذافي، وتم استبدال زجاج النوافذ المكسور بقطع من البلاستيك الاصفر ووضع باب في حين بقيت فتحات أخرى كما هي، وأمضى سكان آخرون في باب العزيزية أقل حظاً من اسرة الرابطي الشتاء عرضة للبرد والريح، وهم اليوم يعانون الحرارة وسوء تزويدهم بالماء والكهرباء. وتقول ام سيف التي تقيم هنا منذ نحو عام «نريد حلاً، مبادرة صغيرة من الحكومة لمنحنا الامل».


Posted: 28 Jul 2012 07:20 AM PDT
قالت السورية ثويبة كنفاني، إنها تركت كندا وعادت إلى بلادها للانضمام إلى الجيش السوري الحر، من أجل التعبير عن تضامنها ودعمها المعنوي للثائرين ضد نظام الحكم في بلادها.
وقالت كنفاني التي تحمل الجنسية الكندية، إنها تابعت ما يجري في بلادها منذ بداية الثورة، وإنها قررت النزول إلى تركيا خلال الفترة الأخيرة للاطلاع على الأوضاع عن قرب ومحاولة فهم تعقيدات الثورة التي أدت إلى تأخر انتصارها، وهو ما دفعها للانضمام إلى الجيش السوري الحر بعد اطلاعها على الأوضاع الميدانية وتعرفها إلى العديد من الكتائب المقاتلة.
وأكدت كنفاني التي تملك شركة هندسة محلية في كندا وهي متزوجة وأم لطفلين، أنها لاقت حماية وترحيباً شديدين من قبل عناصر الجيش الحر، مشيرة إلى أنه قد تملكها شعور غريب لدى دخولها سوريا عبر اجتيازها الأسلاك الشائكة بعد غيابها عن البلاد التي زارتها بطريقة رسمية عام 2007.
ضعف تسليح
وبعد زيارتها لمناطق عدة في إدلب شمال سوريا، قالت كنفاني إن عناصر الجيش الحر يسيطرون على مناطق واسعة ويتحركون بحرية في الشمال السوري، لافتة إلى أن الكتائب المقاتلة تشتكي من ضعف التسلح والإمكانات العسكرية والتشرذم.
وذكرت في الوقت نفسه، أن المناطق “المحررة” من قبضة النظام، تعاني من القصف شبه اليومي، وهو ما أدى إلى أزمة إنسانية وحالات نزوح كبيرة.

كما أشارت إلى أن معظم التسليح يأتي من الغنائم التي يحصل عليها المقاتلون خلال معاركهم مع قوات النظام، وشراء أسلحة الجيش السوري نفسه من خلال دعم يقدمه سوريون مغتربون، نافية أن يكون هناك دعم من دول وجهات خارجية.
واشتكت في الوقت نفسه من قلة التنظيم لدى الكتائب الثائرة ضد النظام، مرجعة ذلك إلى الداعمين الذين يفرضون ولاءات، داعية إلى توحيد دعم الجيش السوري الحر، ووضع هيكلية كاملة له.
تشتت المعارضة
واتهمت المهندسة السورية معارضة بلادها بالتشتت والخلاف، وهو ما اعتبرته أحد الأسباب في تأخر نصر ثورة بلاها.
وقالت إنه قبل توجهها إلى سوريا، أجرت اجتماعات كثيرة مع أطراف من المعارضة السورية في مصر وتركيا وحضرت مؤتمرات عدة، وخرجت بقناعة أن المعارضة السورية مشتتة، متهمة بعض الأطراف بالبحث عن المناصب واقتسام الكعكة قبل نضوجها، رغم أن هناك أفكاراً بناءة لبعض الأطراف حسب زعمها.
وكشفت لـ”العربية.نت”عن قيامها بتحركات لتنسيق جهود المسلحين والخروج بهيكلية سياسية تمثل الجيش السوري الحر، لافتة إلى أن هناك شرخاً بين المعارضة السورية الداخلية التي لديها رغبة بتنظيم وتوحيد صفوفها.


Posted: 28 Jul 2012 06:57 AM PDT
عادت النجمة دومينيك حوراني من تايلاند بعد أن قامت بتصوير إعلان لمنتج عالمي للعناية بالبشرة، وقد تم إختيار دومينيك كوجه إعلاني للشركة لمدة ثلاثة سنوات. هذا وقد أختيرت دومينيك أيضا وجه إعلاني لخبيرة تجميل في الكويت.
الإسبوع المقبل تتوجه دومينيك إلى الأردن للمشاركة في خيمة راديو “صوت الغد” الرمضانيه، ومنها إلى مصر لتعود من بعدها إلى لبنان لإحياء حفل مع النجم علي الديك بمجمع “جوي بيتش” في القاع يوم 18 أغسطس.


Posted: 28 Jul 2012 04:10 AM PDT
علقت هيفاء على تصريح الشيخ صفوت حجازي عنها، قائلة :”أنا محترمة غصب عنك، كرمال أهلي وجوزي”.
وتساءلت: “لماذا ترك حجازي الدستور المعلق وأمور مصر والناس الجياع، وركز معي، وبأي صفة يتحدث وهو ليس له بالإخوان والسلطة الحاكمة الآن”.
وأضافت أن صفوت حجازي شخص غير محبوب، وعليه أن يمسك بالريموت كنترول ويشاهد المشاهد الخارجة على الشاشات الرمضانية”.
من ناحية أخرى قالت هيفاء أنها تأثرت جدا ببكاء صديقتها الفنانة شيرين، وهذا ما دفعها لأن تتفق مع نيشان مقدم “أنا والعسل” أن لا تكون حلقتها كئيبة.

وخلال الحلقة تقدمت صاحبة “ملكة جمال الكون” اعتذارها للفنانة سيرين عبد النور بسبب تجاهلها لها في الموركس أوورد بلبنان منذ عامين.
وأكدت لها أنها لم تشاهدها أبدا على طاولة الحفل لأنها كانت طويلة جدا.
ووجهت هيفاء تحية إلى متابعيها على موقعي التواصل الاجتماعي Facebook وTwitter.
وقالت إنها تحترم نفسها في حوارتها مع زملائها الفنانين على تويتر، لأنها تأخذ راحتها في حديثها معهم على التليفون.
كانت قد نشرت الفنانة هيفاء وهبي على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، صورتها وهي تستعد لحلقتها في برنامج “أنا والعسل”، قبل دقائق من بدء الحلقة.
الصورة لها وهي تصفف شعرها داخل غرفة المكياج، وقد قامت هي بنفسها بالتقاط الصورة بكاميرا الموبايل الخاص بها.


Posted: 28 Jul 2012 03:39 AM PDT
حذرت روسيا السبت من خطر وقوع “مأساة” تهدد حلب ثاني مدن سوريا، معتبرة في الوقت نفسه أنه “من غير الواقعي” تصور أن تبقى الحكومة السورية مكتوفة الأيدي فيما يحتل مسلحون معارضون المدن الكبرى”.
وقال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في مؤتمر صحافي عقده في سوتشي ونقله التلفزيون الرسمي “نحن بصدد إقناع الحكومة بوجوب القيام بالمبادرات الأولى، لكن عندما تحتل المعارضة المسلحة مدنا مثل حلب حيث تتحضر مأساة أخرى على ما أفهم فمن غير الواقعي تصور أن الحكومة ستقبل بذلك”.

وشن الجيش السوري صباح اليوم السبت هجومه المضاد لاستعادة مناطق تسيطر عليها المعارضة المسلحة في حلب، وسط مخاوف أبدتها دول غربية من تعرض المدنيين للانتقام.
وتساءل لافروف “كيف يمكن أن تنتظروا في مثل هذا الوضع أن تكتفي الحكومة ببساطة بالقول حسنا، لقد أخطأت. تعالوا وانقلبوا علي، غيروا النظام”.
وأضاف “هذا ببساطة غير واقعي – ليس لأننا متمسكون بهذا النظام، ولكن ببساطة لأن هذا الأمر غير ممكن”.


Posted: 28 Jul 2012 03:37 AM PDT
 أ ش أ- ذكرت صحيفة “الوطن” السورية أن رئيس وزراء تركيا رجب طيب أردوغان أبلغ معارضين سوريين أن بلاده ضاق صدرها من اللاجئين السوريين وخاصة بعد الإشكالات التي حصلت مؤخرا بينهم وبين الشرطة وتذمرهم الدائم من قلة الخدمات المقدمة وأنه يخطط لنقلهم إلى الداخل السوري بعد توفير منطقة آمنة في حلب ومحيطها.
وقالت الصحيفة فى عددها الصادر اليوم إن محافظة حلب تشهد منذ أيام اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري ومجموعات مسلحة مجهزة بأحدث الأسلحة التركية والأوروبية في محاولة للسيطرة على حلب وإعلانها منطقة آمنة، حسب ما أكده في أنقرة مصدر دبلوماسي عربي تتمتع حكومته بعلاقات طيبة مع دمشق.
وأوضح المصدر أن تركيا جهزت آلاف المقاتلين ووجهتهم إلى حلب من حدودها كما طلبت من كل المسلحين الموجودين في إدلب مساندة رفاقهم بحلب
وزودتهم بأسلحة متطورة للغاية منها صواريخ حرارية وصواريخ مضادة للطيران.

كما طلبت من عدد من الصحفيين الأجانب مرافقة المسلحين داخل حلب الأمر الذي حسب رؤية أردوغان قد يربك القيادة السورية ويساعد في بث أخبار عن سيطرة المسلحين على بعض المناطق.
وقال المصدر إن حلب ستكون المعركة الأخيرة التي يخوضها الجيش السوري وبعد القضاء على المسلحين فيها ستخرج سوريا من أزمتها وسيتم الإعلان رسميا عن ما اسمته إخفاق المشروع الإسلامي التركي القطري للسيطرة على الشرق الأوسط.
وختم المصدر بالقول إن أردوغان يبدل خططه استنادا إلى التطورات الميدانية، فبداية كان يبلغ معارفه والساسة الأتراك بأن حمص باتت تحت سيطرة من يسميهم بالمعارضين ومن بعدها أبلغهم بأن معركة دمشق ستسقط الدولة السورية وستكون فاصلة ومؤخرا بدأ الحديث عن حلب وهي، كما يقول المصدر، حلم قديم يراود أردوغان وحكومته اللذين يأملان بإعادة إحياء العهد العثماني لكن من خلال السيطرة الاقتصادية على المنطقة أو سيطرة جماعات موالية لهما وخاصة أن حلب على أبواب تركيا وقد رشحها أردوغان لتكون منطقة نفوذه ومنطقة يرسل إليها اللاجئين السوريين الموجودين على
أراضيه .


Posted: 28 Jul 2012 03:28 AM PDT
أعلنت المذيعة السورية علا عباس انشقاقها عن النظام الذي وصفته بأنه يحاول إيقاظ وحش الطائفية لدى الطائفة العلوية.
وأضافت علا في بيان مكتوب تلته بنفسها قائلة إن الشعب السوري بقي حوالي 40 عاماً ينتظر اكتمال مواطنيته، التي كان النظام ولا يزال حريصاً على سلبها منه، لمنع انتقالنا كشعب إلى دولة الحريات.

ولفتت إلى أن “40 خريفاً انقضت والنظام يتغول في شرخ إنسانيتنا ويتفنن في رصد الخلل فينا، وها هو اليوم يعيد توليد آليات وأساليب استبداده، مستخدماً الجزء المضلل من الشعب السوري، ومستعملاً إياه كحاضنة أساسية لتنفيذها، مستغلاً العوامل النفسية والاجتماعية لإيقاظ الوحش الطائفي أو الأقلوي من ثباته”.


معركة النبعة: يا غيرة الدين..."سبّوا السيد حسن"

تفاصيل معركة النبعة: يا غيرة الدين..."سبّوا السيد حسن"
 
 
 

 
 
 
٢٨ تموز ٢٠١٢
 
::طارق نجم::

هو ليس الإشكال الأول الذي يفتعله شباب الأمر الواقع في النبعة ومحيطها ومن البديهي أنه لن يكون الأخير. من يعرف النبعة التي تشكل امتداداً لبرج حمود، يعرف كذلك الدونية التي يتمّ التعاطي معها من قبل البلدية ومن قبل أجهزة الدولة على اختلافها والتي حولت تلك المنطقة الشعبية المكتظة بغير الميسورين الى مرتعاً للعصابات وقطاع الطرق ناهيك عن النفايات والقوارض. في وسط هذه الحالة الشعبية، تتربى العنصرية في جميع اوجهها لتولد جاهلية من نوع جديد قد يتخذ مسميات حزبية ويتقنع خلف شعارات وطنية ولكن يبقى في جوهره قاصراً عن ادراك معنى الوطن.

وبحسب المصادر، فإنّ الإشكال الذي تناولته وسائل الإعلام في وقت متأخر من الليل الماضي، قد بدأ بين أحد مناصري حزب الله نجل مسؤول في الحزب، المدعو علي خلوف، من جهة وبين نجل أحد مرافقي النائب دوري شمعون من جهة أخرى. هذا الإشكال الذي بدأ على نطاق ضيق في منطقة الغيلان قرب المستوصف الطبي ما لبث أن انتهى بين الطرفين. غير أن خلوف سرعان ما عاد الى نفس المكان مصطحباً مجموعة من الشباب المحسوبين بمجملهم على حزب الله وحركة أمل كردة فعل على ما حصل وشرعوا بتحطيم زجاج السيارات في محاولة لاسترداد الهيبة.

وقد تقاطع هذه الأفعال مع مرور مجموعة تابعة لحزب الطاشناق عائدة للتو من مهرجان للحزب الأرمني قرب صيدلية برج حمود. وبسبب الاستفزازات التي اطلقتها مجموعة خلوف، سرعان ما تطور الموقف من تلاسن وسباب وشتائم الى حلبة مصارعة لم توفّر فيها العصي والسكاكين وقد سقط نتيجتها عدداً من الجرحى. ونظراً للبيئة الشعبية التي تحكم المنطقة وعلى قاعدة يا غيرة الدين وعلى وقع عبارات "سبوا السيد حسن" وما شاكل، فإنّ كلاً من الفريقين استدعى مجموعات من شبانه "للإسناد" حتى فاق العدد الذي تواجه في ذلك الشارع الـ200 شاب بحسب الشهود. وقد زاد الوضع سوأً قيام أحد مسؤولي الأمن لدى الطاشناق وبعض العناصر باطلاق النار من مسدسات حربية لتفريق المتقاتلين، فكان ردّ حزب الله قيامه بانتشار لشباب يرتدون القمصان السود واقفال عدد من الطرقات.

ولم تعلق المصادر على وجود اي خلفية سياسية بين الطرفين او أن للأمر علاقة بالأزمة الحاصل بين حركة امل وحزب الله من جهة وبين التيار العوني (حليف الطاشناق) من جهة أخرى بسبب قضية مياومي شركة الكهرباء وما رافقها من اشتباك كلامي وإعلامي وصولاً الى حد المواجهة في الشارع.

ولكن نقل المصدر استهجان أهالي النبعة البسطاء والعاديين آزاء موقف مخفر فصيلة جسر بيروت الذي يتكرر في كل مرة وخلال اي اشكال، حين تمنع عن فتح محضر تحقيق بالحادث، متبعاً أسلوب مصالحة أبو ملحم والقفز فوق القانون، وسط سؤال المواطن الى من سيلجأ عندما يتخلى الأمن عن واجباته في حماية المواطنين وممتلكاتهم، مع العلم أن الجيش لم يتدخل لعدة ساعات بالرغم من وجوده بالقرب من مكان "العركة".
المصدر : خاص موقع 14 آذار

الجمعة، 27 يوليو 2012

الكوفية برس وكراً للموساد ... والسلطة عاجزة

الجمعة, 02 كانون1/ديسمبر 2011 21:38

بالحجة والدليل : الكوفية برس وكراً للموساد ... والسلطة عاجزة


نابلس – العودة نيوز

تأكيداً على ما نشرته العودة نيوز حول زرع برمجية خاصة داخل "الكوفية برس" تستطيع الأجهزة الأمنية الإسرائيلية من خلالها الحصول على كافة المعلومات الخاصة بالزوار والمعلقين .فقد قامت الكوفية برس "العميلة"
بحجب التعليقات عن كافة الزوار , وأفردت شروطاً على المعلقين بضرورة التسجيل في الموقع والتأكد من صحة بياناتهم ومن ثم الموافقة على تفعيل العضوية ليتمكنوا من نشر تعليقاتهم أو مشاركاتهم.
وهذا نص شرط المشاركة في التعليقات حسب ما هو منشور في هذا الموقع العميل "إضافة التعليقات مسموحة للأعضاء المسجلين والمفعلين فقط، يرجى تسجيل عضوية خاصة بك في الموقع أو تسجيل الدخول إلى حسابك "
لذا نحذر شعبنا الفلسطيني من تقديم أية معلومات شخصية لهذا الموقع , إن كان في عملية التسجيل أو حتى في التعليق , لأن مهمة هذا الموقع إرسال كافة البيانات عن زوار الموقع للمنظمة الإسرائيلية الداعمة للموقع , والمرتبطة إرتباطاً مباشراً في جهاز الموساد الصهيوني .
كما ونطالب الجهات الأمنية الفلسطينية بضرورة الوقوف على حقيقة هذا الموقع , الذي يصطاد ويسقط أبناء شعبنا الفلسطيني .
كما وندرك أن السلطة الوطنية وأجهزتها الأمنية غير قادرة على التعامل مع هذا الموقع لأن إدارته مدعومة إسرائيلياً , ولم تستطع السلطة الوطنية حتى هذه اللحظة أن تحاسب اللصوص الذين يديرون هذا الموقع , بالرغم من إدراك السلطة الوطنية وكافة أجهزتها الأمنية أن هذا الموقع "مسروق" , ويعرفون كافة أفراد العصابة التي قامت بسرقته , لكنها وقفت عاجزة أمام نفوذ هؤلاء اللصوص , فأي نفوذ أقوى من نفوذ السلطة غير نفوذ الموساد ؟. ولماذا لا تستطيع حجب هذا الموقع المشبوه ,بينما حجبت في أكثر من مره مواقعنا ؟.
فقضايا الفساد الوحيدة التي لا تستطيع السلطة الوطنية معالجتها هي قضايا الفساد المرتبطة بالموساد , بالإضافة إلى قضايا الفساد المرتبطة في السلطة نفسها , فهل فساد الكوفية برس مرتبط بفساد السلطة أم بفساد الموساد ؟.
سؤال طرحناه مراراً وتكراراً ولكن بدون جواب , وأغلب الظن أن الجواب يكمن في الحالتين معاً.

المشاركات الشائعة