Translate

الجمعة، 20 أغسطس 2010

ارتفاع ضغط الدم الشرياني علم الأوبئة

ارتفاع ضغط الدم الشرياني علم الأوبئة

اعداد الدكتور داوود الزبيدي

ارتفاع ضغط الدم الشرياني علم الأوبئة

استهلال
ارتفاع ضغط الدم هو العالم هو عامل الخطر الأهم فيما يتعلق الوفيات التي يمكن تجنبها ، وهو عامل خطر رئيسي للاصابة بالازمات القلبية والسكتة الدماغية. ويزيد من مخاطر القلب والأوعية الدموية مع مستوى ضغط الدم الانقباضي والانبساطي. حتى في ارتفاع ضغط الدم الطبيعي لل130-139 مم زئبقي الانقباضي والانبساطي 80-89 مم زئبقي ، وخطر الإصابة بنوبة قلبية أو السكتة الدماغية ، وتعاني بشكل كبير اعتمادا على زيادة المخاطر المصاحبة وcomorbidities للمريض المعنية. الواضح بنفس القدر هو الحد من هذه المخاطر من خلال تخفيض على المدى الطويل والمستمر في ضغط الدم. وكامتداد لهذا العلاج غير القائمة على المخدرات هو مؤشر عن العلاج بالعقاقير والهدف ضغط الدم على مخاطر الكلية القلب والأوعية الدموية للمريض. يتم تحديد هذا على أساس التقسيم الطبقي المخاطر الفردية مع الأخذ في الاعتبار العمر ، عوامل الخطر kardiovasuklärer ، علنا بالفعل مرض القلب والأوعية الدموية ومستوى ضغط الدم الانقباضي والانبساطي. ويمكن في بعض الدراسات القائمة على المراقبة أيضا إثبات أن الضغط أو الضغط نبض النبض (ضغط الدم الانقباضي ناقص ضغط الدم الانبساطي) ، على الأقل في عدد السكان المسنين ، مؤشرا أفضل للمخاطر القلب والأوعية الدموية من ضغط الدم الانقباضي والانبساطي وحدها.


الجدول رقم 1 :
الهدف مستويات ضغط الدم وفقا للمبادئ التوجيهية للدوري الألماني 2008 ارتفاع ضغط الدم

تصنيف الانقباضي الانبساطي
<كل ارتفاع ضغط الدم في سن الشيخوخة 140 <90> 41 سم / 18 سم.
وبالإضافة إلى هذه الممارسة التقليدية لقياس (قياس مناسبة) ، وBessunger الإسعافية على مدار 24 ساعة (ABPM) وقياس تحت الضغط يراعي الجهد المبذول مكملا هاما لممارسة قياس وضعت في اتخاذ القرارات العلاجية. ويمكن لقياس ضغط الدم هو ممارسة للكشف عن ارتفاع ضغط الدم (Weißkittelhypertonie ") وتسهم أيضا في هذه الكامنة وراء عنوان فعالية العلاج.

تذكر
مستويات ضغط الدم تختلف اختلافا كبيرا. يتم تشخيص ارتفاع ضغط الدم إلا بعد عدة زيادات على قياس القيم في مناسبات مختلفة.


تعريف وتصنيف ارتفاع ضغط الدم

ليس هناك حدود واضحة بين العادي وكان لا يزال ارتفاع ضغط الدم غير موجود. خطر وقوع الحدث القلب والأوعية الدموية (النوبة القلبية والسكتة الدماغية) يزيد باستمرار مع زيادة ضغط الدم الانقباضي والانبساطي. وعليه ، فإن عتبة المحدد لارتفاع ضغط الدم مصممة بشكل كبير من الناحية العملية والاتفاقية. (طبل تعريف وتصنيف المناطق ضغط الدم في إطار المبادئ التوجيهية للجامعة الألمانية ارتفاع ضغط الدم ، 2008).
تعريف ضغط الدم في الاعتبار كلا من المخاطر الفردية القلب والأوعية الدموية والخيارات المحتملة العلاجية. وهذا النهج سوف نرى كل من المبادئ التوجيهية للآي إس إتش / منظمة الصحة العالمية في عام 1999 ، والمبادئ التوجيهية الحالية للجمعية الاوروبية لطب القلب وحساب الضمان HypertensionESH والمبادئ التوجيهية الحالية للجامعة الألمانية ارتفاع ضغط الدم من عام 2008. وتعتبر تبعا لذلك ، العتبة المحددة لارتفاع ضغط الدم والمبادئ التوجيهية مرنة.

تعريف وتصنيف ارتفاع ضغط الدم وفقا لتوصيات نبوي حساب الضمان / (2007) ، والمبادئ التوجيهية من الدوري الالماني 2008 ارتفاع ضغط الدم

تصنيف الانقباضي الانبساطي
الأمثل <120> 140 <90> 125 / 75 ملم زئبق
ويمكن في أمراض الكلى أخرى تكون سببا لارتفاع ضغط الدم. والمعروف أن حوالي 90 ٪ من أشكال الضغط العالي الثانوية الكلوي. عند الاشتباه ، على سبيل المثال يجب أن تكون متمايزة عدم الاستجابة للعلاج يقلل ضغط الدم المرتفع ، وتقييم nephrological.

ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب

نتائج ضغط الدم من حيث "مرضا في القلب ارتفاع ضغط الدم" لإعادة هيكلة وإصابة القلب. وينصب التركيز على تضخم في البطين الأيسر ، الذي يمكن أن يسبب دائم على التوالي ليتل Vorlasterhöhung والتأثيرات الهرمونية العصبية إلى خلل وظيفي الانقباضي والانبساطي. ونتيجة لذلك ، ثم vasukläre مظهر من microangiopathy مع ارتفاع ضغط الدم ، من المتوقع مرض القلب التاجي واضطرابات ضربات القلب التي تؤدي إلى وفاة قلبية مفاجئة. وينبغي للتشخيص "أمراض القلب hyertensive يأخذ مكان ذلك في أقرب وقت ممكن منذ تفاقم التكهن عن معدلات الاعتلال والوفيات في استمرار زيادة ضغط الدم. والعلاج يقلل ضغط الدم المرتفع يحسن تشخيص المرضى المصابين بارتفاع ضغط الدم يعانون من مرض الشريان التاجي للقلب. ويمكن تحقيق ذلك الأثر الإيجابي مع الأدوية الخافضة للضغط مختلفة ، ومجموعات ، ويعتمد بالدرجة الأولى على درجة من تحقيق خفض ضغط الدم.



ارتفاع ضغط الدم والأمراض القلبية الوعائية

ارتفاع ضغط الدم هو العامل الأكثر أهمية للخطر السكتة الدماغية. للوقاية الأولية في وقت مبكر وثابت لعلاج ارتفاع ضغط الدم الشرياني ، أهمية خاصة. وأظهر انخفاض كبير في معدل السكتة الدماغية بنحو 40 ٪ في الدراسات تدخل مع 2-3 سنوات من الوقت للمراقبة الفعالة مع تخفيض ضغط الدم. في ضربة Senkundärprävention أيضا العلاج يقلل ضغط الدم المرتفع هو المهم ، لأن المرضى الذين يعانون من السكتة الدماغية أو الشفافية في مجال التسلح لديها وظيفة من مستوى ضغط الدم بشكل ملحوظ يزاد خطر الانتكاس. في هؤلاء المرضى ، والعلاج يقلل ضغط الدم المرتفع يؤدي إلى تخفيض كبير في تكرار السكتة الدماغية وانخفاض آخر في هؤلاء المرضى لخطر متزايد لأحداث القلب. تحسين العلاج يقلل ضغط الدم المرتفع في كل من مرضى ارتفاع ضغط الدم والمرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم الطبيعي للتشخيص. ينبغي العمل على تحقيق الهدف من ضغط الدم <130/80 ملم زئبق.

الدراسات القائمة على المراقبة وأظهرت أيضا وجود علاقة إيجابية بين مستوى ضغط الدم والوظيفة المعرفية وتقلل من حدوث العته. وهناك مؤشرات جيدة قد تتأجل لمدة التنمية من خلال الاكتفاء dementielle العلاج يقلل ضغط الدم المرتفع.

تذكر
ويتمثل الهدف الرئيسي في علاج ارتفاع ضغط الدم هو الحد من خطر kardiovasuklären الشاملة. من خلال
حدث وتمشيا Seknung ضغط الدم زادت لاستهداف المستويات في المبادئ التوجيهية يمكن تجنب حدوث المضاعفات وتحسين نهاية الجهاز الضرر بالفعل في التنبؤات




المشاركات الشائعة